سياسة الإرجاع والإلغاء
تاريخ السريان: ١٦ اكتوبر، ٢٠٢٤
في متجر الواسل، نرغب في أن تكون راضيًا تمامًا عن مشترياتك. إذا لم تكن راضيًا، يُرجى مراجعة سياسة الإرجاع والإلغاء أدناه.
الإرجاع
الأهلية للإرجاع:
يمكنك إرجاع المنتجات خلال ٣ أيام من تاريخ الاستلام.
يجب أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية وغير مستخدمة، وبجميع العبوات السليمة.
العناصر غير القابلة للإرجاع:
بعض المنتجات لا يمكن إرجاعها، بما في ذلك منتجات الأحبار والأقلام السائلة والمنتجات المغلفة مصنعيا في حال تم فتحها.
كيفية بدء عملية الإرجاع:
لبدء عملية الإرجاع، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا عبر support@alwasil.com.sa وتزويدنا برقم الطلب وسبب الإرجاع.
بمجرد الموافقة على طلب الإرجاع الخاص بك، سنزودك بتعليمات حول كيفية إرجاع المنتج.
عملية استرداد المبلغ:
سيتم معالجة استرداد المبلغ في غضون 7-14 يوم عمل بعد استلامنا المنتج المُرجع.
سيتم إصدار الاسترداد إلى طريقة الدفع الأصلية التي استخدمت عند الشراء.
الإلغاء
إلغاء الطلب:
يمكنك إلغاء طلبك خلال ١٢ ساعة من تقديمه.
لإلغاء طلب، يُرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن عبر support@alwasil.com.sa إذا تم بالفعل معالجة أو شحن طلبك، فقد تحتاج إلى اتباع عملية الإرجاع.
استرداد المبالغ للإلغاء:
إذا ألغيت طلبك قبل أن يتم شحنه، سيتم إصدار استرداد كامل إلى طريقة الدفع الأصلية.
إذا تم شحن طلبك بالفعل، ستحتاج إلى إرجاع المنتج وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا.
تكاليف الشحن
تكاليف الشحن لإرجاع المنتجات هي مسؤولية العميل، إلا إذا كان الإرجاع ناتجًا عن خطأ من جانبنا (مثل إرسال منتج خاطئ أو منتج معيب).
اتصل بنا
إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات بخصوص سياسة الإرجاع والإلغاء الخاصة بنا، يُرجى الاتصال بنا على:
مؤسسة الواسل
طريق الملك عبدالله الفرعي، حي وادي مهزوز 42319
support@alwasil.com.sa
0148183346